الرئيسيةبوابةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء

</p><div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>


شاطر | 
 

 مقاطع شعريه من اشعار حامد زيد ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فديت مواطيكk
 
 
avatar

:::::[بيـانـات العضـو]::::: :
آلجنْس : انثى
دِۈْلٺـيے : السعودية
مزآجــے : مستمتع
عدِدِ آلمشآرڪْآٺ : 1
آلعمر : 28
آلمدِينْة : في قلب مغليها
دعاء

مُساهمةموضوع: مقاطع شعريه من اشعار حامد زيد ...   الثلاثاء 2 مارس 2010 - 16:13

مقاطع شعريه من أشعاار حامد زيد



----------------------

أبك أنا لاشفت خلي حط غيري في مكاني...والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده


----------------------



قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين


----------------------
طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه**تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين

----------------------


تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!

----------------------


واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك


----------------------


ما هقيت أن الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى


----------------------



اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد


----------------------



انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين


----------------------



كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل** ياعسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه
يامعرض قلب الاحباب للدرب الطويل** السعه لا بارك الله بالضيق السعه


----------------------



اشتكيته للرفوف وللبراويز الهزيله وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
رحت اسولف للجبال الصم عن قصة رحيله ماتركت متونها الا ينحت الدمع بصخرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ڪِۈۈۈۈڪِي
 
 
avatar

:::::[بيـانـات العضـو]::::: :
آلجنْس : ذكر
دِۈْلٺـيے : السعودية
مزآجــے : متضايق
عدِدِ آلمشآرڪْآٺ : 137
آلعمر : 28
آلمدِينْة : ♥ JëÐÐäH-CétY ♥
آلمهنْة : طالب
دعاء

مُساهمةموضوع: رد: مقاطع شعريه من اشعار حامد زيد ...   الأحد 7 مارس 2010 - 4:37

تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!
مره عجبني هالمقطع يسلمو فديت مواطيك 4

____________________________________

للشكاوي والأقتراحات

على هذا الأيميل

admin@3sheg-vb.yoo7.com


لكل شيء بداية ,
وأنا لا زلت ببداية طريقي ,
وكل الأخطاء الّتي ستعترضني لن أعتبرها محاولات فاشلة
بل سُبلاً لـ بلوغ النّجاح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.3sheg-vb.yoo7.com
سندريلا
 
 
avatar

:::::[بيـانـات العضـو]::::: :
آلجنْس : انثى
دِۈْلٺـيے : السعودية
مزآجــے : دلع
عدِدِ آلمشآرڪْآٺ : 573
آلعمر : 28
آلمدِينْة : جـدة
آلمهنْة : طآلبة
دعاء

مُساهمةموضوع: رد: مقاطع شعريه من اشعار حامد زيد ...   الجمعة 16 يوليو 2010 - 1:46

اهم شى انو عاجبك ضربني وبكا سبقني واشتكى والله دنياااه نعيش ونشوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مقاطع شعريه من اشعار حامد زيد ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشق الأحضان :: ¨¨¨°~*§¦§ منتديات أدبية وشعرية §¦§*~°¨¨¨ :: شعر وشعراء-
انتقل الى:  
Cool Purple
المواضيع الأخيرة
» اثارة الحلمات
الأربعاء 21 أغسطس 2013 - 14:20 من طرف عمرو

» اوضاع جنسية بالصـور لمن يحبون ممارسة الجنس اثناء الاستحمام
الثلاثاء 1 يناير 2013 - 1:52 من طرف شهد

» موسوعه الاوضاع الجنسـيه ((بالصور 66)) تنبيه : للمتزوجين فقط
السبت 11 أغسطس 2012 - 12:21 من طرف الرحال المغامر

» حصريا للمتزوجين روعة اللحس والمص اجمل اوضاع الجماع بالصور المتحركة
الإثنين 30 يوليو 2012 - 21:15 من طرف اسوم

» (( عطشانه .... قضيبك سيروني ... بالصور )) للكبار فقط
الأربعاء 30 نوفمبر 2011 - 2:47 من طرف sso22

» صور حركات رائعه للجماع بليز 18 وفوق بالصور
الأربعاء 23 نوفمبر 2011 - 13:45 من طرف اديس

» للمهووسين بالجنس أوضاع تصلك للجنون الجنسي ( بالصور )
الأربعاء 23 نوفمبر 2011 - 13:43 من طرف اديس

» عملية الايلاج بالصور//الجماع بالصور
الأربعاء 23 نوفمبر 2011 - 13:38 من طرف اديس

» بالصور :: 10 :: وضعيات جنسيه واااو :: للكبار فقط
الأربعاء 23 نوفمبر 2011 - 13:35 من طرف اديس

» قصآآآآآآآآآت شعر ولا آروع..
الأحد 9 أكتوبر 2011 - 11:34 من طرف عروس جديد

» حوار مع فتاة سعوديه ماذا قالت؟
الإثنين 5 سبتمبر 2011 - 0:09 من طرف شيطـــونـــه

» صور انمي كيوت xكيوت+تحت المطر =خياال
الأحد 4 سبتمبر 2011 - 10:37 من طرف كبريآء أميره

» ممكن ترحييييب
الأحد 4 سبتمبر 2011 - 1:42 من طرف شيطـــونـــه

» ماذا ستخسرين لو وضع الرجل الـ كوندوم (الكبوت)
الجمعة 2 سبتمبر 2011 - 18:58 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» مين حاب نصمم له توقيع خاص به
الأحد 1 مايو 2011 - 2:50 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» تامر عاشور أغنية بيت كبير ^_^
السبت 30 أبريل 2011 - 22:48 من طرف دلوعة جدة

» قصه بلسان العريس... تموت من الضحك
الأربعاء 27 أبريل 2011 - 21:00 من طرف اللاتيني

» هااام >> مطلوب مشرفين لجميع أقسام المنتدي
الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 23:46 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» [تم الحل]رسااله للمديررر العاام ضروريه
الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 17:41 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» ٭(غ ـيوم [لآ] تمطر)٭
الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 17:33 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» طآلب ثآنوي رمم كتآب اللغة الأنجليزية لايفوتكم
الأحد 24 أبريل 2011 - 14:40 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» في وحده كل مادخلت الحمام
الأحد 24 أبريل 2011 - 14:39 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» كيف تدلع البنت حسب عمرها
السبت 23 أبريل 2011 - 20:35 من طرف حمودي الشهري

» عآـــــــــقَ ، آلعضــوٍ ، بـ آلمروحــه ، عند كتآبــة خمسـه .. 5
السبت 23 أبريل 2011 - 8:24 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» هــآإي ..
الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:23 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» سجل دخولك بنطق الشهادتين..
الأربعاء 20 أبريل 2011 - 12:54 من طرف شيطـــونـــه

» رد على المستهترين بي فرمان الذي انقذ 14 وتوفي بعها في جده‎
الإثنين 28 مارس 2011 - 1:57 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» هل الحب مشكله
الأحد 20 مارس 2011 - 15:12 من طرف شيطـــونـــه

» انا ماني مثل غيري تعذبني واصفق لكـ
الأحد 20 مارس 2011 - 15:03 من طرف شيطـــونـــه

» ملف كامل عن شكولاتة الجلكسي
الأحد 20 مارس 2011 - 11:10 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» بكل هدوء اخطو .. خطواتي / فَ هل تقبلوني بينكم ..~
الأحد 20 مارس 2011 - 2:51 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» صور انمي روعه
السبت 19 مارس 2011 - 15:28 من طرف شيطـــونـــه

» أضـحـك مـع هـذي الأجـابـات
السبت 19 مارس 2011 - 11:04 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» تحطيم الرقم القياسي....افضل لعبة في جميع المنتديات
السبت 19 مارس 2011 - 4:37 من طرف شيطـــونـــه

» الرجيم السريع
السبت 19 مارس 2011 - 4:29 من طرف شيطـــونـــه

» ياروح روحي فداك العمر وسنيني
الثلاثاء 8 مارس 2011 - 23:10 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» مني لك ياخالد^^
الخميس 9 سبتمبر 2010 - 17:24 من طرف سندريلا

» شاهد قرية أُهلِكهت عن بكْرة أبيها ~ نادر ومؤثر
السبت 24 يوليو 2010 - 10:43 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» ( صورة ) جلد معلمة سعودية
الإثنين 19 يوليو 2010 - 6:24 من طرف عشقتهآآ بسكآآت

» شَـآإفْ نَـفسُـهْ , شَـآفْ حَـآلهُ حـيْـلُ و أغتِـرّ بِـجمَـآإلُـهْ ,’
الإثنين 19 يوليو 2010 - 6:09 من طرف عشقتهآآ بسكآآت

» وحده تأكل 60 وجبة في اليوم ووزنها 25 كيلو بس - صور‎
السبت 17 يوليو 2010 - 4:47 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» مقاطع شعريه من اشعار حامد زيد ...
الجمعة 16 يوليو 2010 - 1:46 من طرف سندريلا

» خطورة مزيل العرق....!
الإثنين 12 يوليو 2010 - 4:47 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» [تم الحل]شرح مدقق لعمل كل أزرار نافذة الكتابة في موقعنا
الإثنين 12 يوليو 2010 - 0:36 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» أستدرجهم الشيطان في الإمارات حتى أوقعهم في الكارثة ...~!‎
السبت 10 يوليو 2010 - 4:30 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» فكره من الشيخ محمد العريفي (( ليتنا ننشرها ))
الجمعة 9 يوليو 2010 - 6:54 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» اروآآب ولاآ اروع ..
الأربعاء 7 يوليو 2010 - 2:08 من طرف عشقتهآآ بسكآآت

» كيف اعرف اني عذراء بكر ، طريقة و طرق معرفة العذراء ..
الثلاثاء 6 يوليو 2010 - 22:30 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» راحت عليكم يالإيمو / ستايل غريب ...يع بقووووه
الثلاثاء 6 يوليو 2010 - 6:52 من طرف عشقتهآآ بسكآآت

» آسف على الأنقطاع
الجمعة 2 يوليو 2010 - 19:46 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» تريد تبادل أعلاني مع عشق الأحضان تفضل بالدخول
الأربعاء 26 مايو 2010 - 15:26 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» اللعبه التي يبحت عنها الجميع Anthology Sniper
الأربعاء 26 مايو 2010 - 11:27 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» خلوه غير شرعيه تقود الى اعتناق الاسلام
السبت 10 أبريل 2010 - 6:15 من طرف زائر

» شركه تنتج مراحيض على شكل نساء محجبات بالصور
السبت 10 أبريل 2010 - 5:46 من طرف زائر

» فيديو مؤثر لقط شجاع بين 3 كلاب حتى الموت
السبت 10 أبريل 2010 - 5:45 من طرف زائر

» أسئلهـ مضحكه ومحرجهـ للشباب
الإثنين 29 مارس 2010 - 9:50 من طرف دلوعة جدة

» 10 أطعمة لتنشيط الذاكرة
الخميس 18 مارس 2010 - 8:59 من طرف فديت عنونك

» اختر الرقم واتمنى تجاوب بكل صراحه....فديتكم
الخميس 18 مارس 2010 - 8:52 من طرف فديت عنونك

» افتراضي فساتين صيف 2010 من Next
الخميس 18 مارس 2010 - 8:43 من طرف مجنونة حبيبها

» گوٍَفٍــيً آلبُنٍوٍتِآآتِ .
الخميس 18 مارس 2010 - 8:37 من طرف مجنونة حبيبها

ҳ̸Ҳ̸ҳ الإعـلانات النصية ҳ̸Ҳ̸ҳ
 
 

أختر لغة المنتدى من هنا

   

 

   
 
صفحة جديدة 2
ҳҲҳ عدد زوار المنتدى  ҳҲҳ
 
 
Free counter and web stats
 
 

الاتصال بنا - الأرشيف - الأعلى


 
Powered by vBulletin® phpBB2
Copyright ©2009 - 2011

 

تصميم وتطوير : ڪِۈۈۈۈڪِي
 
أن جميع المواضيع المكتوبة بالمنتدى ليس لإدارة منتديات عشق الأحضان أي علاقة بها وأنما هي تعبر عن رأي كاتبها وهو من يتحمل مسؤوليتها
 
 
الدردشة | منتديات عشق الأحضان

X

 للتسجيل اضغط هـنـا