الرئيسيةبوابةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء

</p><div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>


شاطر | 
 

 قصص افلام كرتون والت ديزني مع صوراستمتعو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سندريلا
 
 
avatar

:::::[بيـانـات العضـو]::::: :
آلجنْس : انثى
دِۈْلٺـيے : السعودية
مزآجــے : دلع
عدِدِ آلمشآرڪْآٺ : 573
آلعمر : 28
آلمدِينْة : جـدة
آلمهنْة : طآلبة
دعاء

مُساهمةموضوع: قصص افلام كرتون والت ديزني مع صوراستمتعو   السبت 12 سبتمبر 2009 - 19:24

..مرحــــــبآآآ.
اخباااركــــــم ؟؟
اليووم حبيت اجيبلكم قصص افلام كرتون والت ديزني مع صوور
بالبدايـــــــــه نبدأ بقصة:

(( بيتربــــــــــان ))
.
.
.
.

القصة:

تحـكي الـقـصة عن عـائلـة "دارلنج" المكونة من الاب "جورج" و الام "مـيري" و الاولاد "ويـندي" و "جـون" و "مـايكـل" و الذين يقطنون في لـندن في احد القصور في بـدايـات الـتسـعينـات و تحدث مشاكل كبيرة بين الاب و الام تجاه "ويندي" التي اصبحت في سن المراهقة
ومع ذلك فمازالت تقرأ القصص الخيالية مثل بيتر بان الولد الذي يطير ويعيش في ارض الاحلام مع الاولاد التائهون والهنود الحمر وحوريـات البحر القراصنة بزعامة الشرير هوك والذي قطع يده بيتر بان التي تقصها على اخوتها "جون" و"مايكل" الذين تأثروا بالقصة و صبحوا يطبقونها.
هنـا قرر الاب "جورج" ان ويندي لابد ان تكبر ويجب ان يكون لديها غرفتها المستقلة بينما كانت ويندي لا تريد ان تكبر وكانت تريد ان تعيش طفولتها للابد دون تحمل مسئولية .. واثناء خروج الاب والام لحضور احدى الحفـلات وبينمـا كـانوا الاولاد نائمون ظهر بيتر بـان بصحبة "تينكربيـل" ودخل من خلال النافذة ليلاحق "ظـلـه" !!
وهنـا استيقظت "ويندي" لتكتشف ان بيتربـان حقيقة و ليس خيال وساعدته على خياطة "ظله"


وعـرف بيتـربـان قصـة خلافات ويندي مع عائلتها وعرض عليها ان تذهب معه الى "أرض الاحـلام - نيـفرلانـد" و لكن ويندي ترددت كثيرا وبـعد مداولات قررت ويندي و اخوتها ان يعيشوا في ارض احلام حتى لا يكبروا ابدا.

وفي أرض الاحـلام رأت ويندي واخوتها ماتخيلوه تمامـا في ارض الاحلام و عرف بيتربان الاولاد التائهون بويندي التي جعلها اما لهم ! وفي هذه الاثناء كان القرصان "هوك" بمسـاعدة مسـاعده "سمي" بتدبير خطة لكي يقضي على بيتربان انتقاما منه على قطع يده و المشكالة انه لا يعرف مكانه في ارض الاحلام حيث بحث في كل مكان .. وتحدث عدة مناوشات بين بيتر بان والقراصنة من بعيد لبعيد!


وهنا اشتعلت نار الغيرة في "تينكربيل" حيث قامت "ويندي" بسحب الاضواء تجاههـا فتـركـتهم ..!! بـعـد ذلـك قـام "هوك" بمصيدة لكي يوقع بـ"بيـتربـان" وكـان ذلك باختـطـاف ابـنة زعـيم الـهنـود الحـمر "تـايجر ليلي" و بالفعل تم اختطافها لكي يعتقد الهنود الـحمـر ان المختطفون هم الاولاد التائهون وهنا يحدث سوء تفاهم فيقوم الهنود الحمر باختطاف الاولاد التائهون بما فيهم "جون و"مايكل" ..
وهنا عرف بيتربان بالموضوع و قرر ان ينقذ "تايجر ليلي" وفي هذه الاثناء كان "هوك" و"سمي" يربطون "تايجر ليلي" ويقوموا بتهديد بيتربـان اذا لم تظهر سنغرق تايجر ليلي و هنا ظهر بـان بعد مفارقات كويميدى كتقليده لصوت "سمي" و"هوك" و قام بانقاذ "تايجر ليلي" بمساعدة التـمـسـاح الذي كـان قد أكل يد هوك في السابق ويسعى لاكله كله ....!!!!

احتفل الهنود الحـمـر بعـودة "تايجر ليلي" مع "بيتر بان" و "ويندي" و "جون" و"مايكل" و الاولاد التائهون .. وبينما كانت "تنكربيل" تراقب الحفل من بعيد وهي في حالة حزن شديدة استغل "سمي" ذلك وقام باختطاف "تينركبيل " .. و بطريقة ما استطاع "هوك عن طريق مـكره ان يعرف مكان بيـتربـان من "تينك" و كـانت هـذه خـطة للقضـاء عـليـه وبعدها قام "هوك" بسجن "تينركبيل" ! ..
تـمت عـمـليـة اختـطاف الجميـع بنجاح و هدوء تـام عدا بيتربان الذي تركه "هوك" في مقره السري ووضع قنبلة موقوتة حتى تنفجر .. وهنـا اعتقد "هوك" ان حقق حلمه بالقضاء على بيتربـان ولكن "تينركبيل" استطاعت ان تهرب من السجن و حذرت بيتربـان الذي هرع لمساعدة اصدقـائه.. و بعد مبارزة بين "هوك " و "بان " استطاع "بان " النصر بالقاء هوك في البحر و تبـعـه الـتمسـاح و قـام القـراصنة بانقـاذ "هوك " من التمسـاح ..


وهنـا قررت "ويندي" ان تعـود الى البـيـت مع اخوتهـا .. فقـام "بـان" بتوصيلهم و مودعـا لـهـم على امـل ان يـلقـاهم مـرة اخرى يـومـا مـا ..
وعـند عـودة الاب والام من الاحتـفال قصت "ويندي" و اخوتها ماحدث لهم في ارض الاحلام و هنا اخذوهم الاباء على قد عقولهم .. و قررت ويـندي انـه ليس هنـاك افضل من الحياة الطبيعية و قررت وقتهـا ان تـكـبر


وهذي بعض الصور لفيلم بيتر بان::
.
.
.











.
.

نبدأ بقصة ايريل( (حوريه البحر))
.
.
.
القصه :


يَتْلي الفيلمُ قصّةَ حورية بحر بعمرستّة عشرَ سنةً تسمي أريل، والتي كانت مستاءة من الحياةِ تحت البحرِ ومتشوّقه لمعرفة العالمِ الإنسانيِ. أريل وأفضل اصدقائها ،سمكه تسمي فلوندر، وكانوا دائمايتسللوا الي السفن الغارقه , حيث يَجْمعونَ مصنوعات البشر اليدويه ويطفون لسطح َالمحيطِ لزيَاْرَة نورس عجوز يسَمّى سكوتل، الذي يعتقد انه خبير في معرفه الثقافةِإلانسانيةِ من قديم الزمن, متغاضيه تحذيراتِ أبّيها، الملك تريتون، وحاجب القصر،سيباستيان، سرطان البحر، وقد كانت أريل تعلم بأن الإتصالِ بين سكان البحر ( حورياتالبحر ) والبشر محرّمُ، لكن بالرغم من ذلك كانت دائما في اشتياق لتكون جزءَ منعالمِ البشر؛ وفي النهايةِ مَلأتْ كهف سري بكُلّ الابداعات الإنسانية التيوَجدتْها. أريل شوهدت ( تمت مراقبتها ) مِن قِبل أورسولا، ساحرة بحرِ سيسيلاالشريّرة، والتي بحثت لعده سنوات عن طريقه لتنتقم بها من الملكِ تريتون لابْاعده مِنْ المملكةِ, ولقد رأت في أريل الهدف المثالي الذي سيساعدها في حُكْم البحارِ. وصعدتُ أريلوفلوندر إلى السطحِ لمشاهده إلاحتفال بعيدِ ميلادالأميرِ إيريك، و الذي وقعت أريل في حبه . ولقد توقف الاحتفال بعيد الميلاد عندماهبت عاصفة عَنيفة تحطمت السفينةَ. وفقد ايريكُ في البحر ولكن تم انقاذه بواسطه أريلوالتي تسحبته الي الشاطيء. وشدت له بصوتِها الجميلِ، واختفت عندما استعاد وعيه . ولقد اخبر خادم إيريك أنّه كَانَ يَحْلمُ عندما قص الأميرَ يعن البنتالتي رآها وصوتها الاكثر جمالا. وقد كان سلوك أريل المضطرب في اليوم التالي قدسبّبُ الشك لتريتون، وهو يُحاولُ الإنتِزاع مِنْ سيباستيان، اسم الرجلِ (أو بالأحرى , الرجل البحار) التي تعشقه اريل . وكْشفُ سيباستيان أسرار أريل عرضياً. اصبح الملكتيرتون ينيفَا وُحطّمَ كهفَ أريل. وقامت أورسولا بعقد اتفاق مع أريل لتَحويلها إلىإنسان لثلاثة أيامِ.و ضمن هذه الأيامِ الثلاثة، إذا قررت ان تبقي إنسان، هي يَجِبُأَنْ تحصل مِنْ إيريك علي "قبلة الحبِّ الحقيقيِ؛ "ما عدا ذلك فإنَّهَا سَتتُحوّلَُ إلى حورية بحر مرة اخري في اليومِ الثالثِ., وإذا حدث هذا، ستمتلك أورسولا روحَهاوسوف تسحقها وتجعلها مجرد زبد عام ، ليلتحق بحديقتها مفقود آخر. ويُحاولُ سيباستيان
إيقافها، مدركا مكر ساحرةِ البحرَ، لكن أريل لم تسمع لتحذيراته




ايريال عروس البحر

اريل اميرة من اميرات البحار و هي تدعى بعروس البحر و تتميز بالسباحة السريعة و هي جميلة زرقاء العينين

ذات شعر احمر تمتلك ذيلا اخضر اللون يساعدها على السباحة

ايريال و اهتمامها بمظهرها

تحب ايريل الاهتمام بمظهرها كثيرا

كل يوم تقضي جل وقتها و هي واقفة امام المراة

ايريل فتاة طيبة القلب تحب اصدقائهاوتساعدهم في كل ما يتعرضون له من مشكلات .


وهذي بعض الصور لايريل::
.
.
.










.
.
.
نبدا بقصة ((طرازان))
.
.
القصة:


حسب رواية طرزان القردة فإن طرزان وإسمه الحقيقي هو جون كلايتون ، هو ابن أحد النبلاء البريطانيين ، وكان والداه على متن سفينة بالقرب من سواحل افريقيا وقد ثار البحارة على قبطان ذلك السفينة وإندلعت أعمال شغب وفوضى إنتهت بإنجراف وإستقرار السفينة على الساحل الإفريقي . وبعدها يموت والدي جون كلايتن وهو رضيع ، ويقوم قرد ضخم الحجم من نوع مانجاني برعايته ويتم إطلاق اسم طرزان عليه والذي يعني ذو البشرة البيضاء في لغه القردة . والقردة الذين يقومون برعاية طرزان هم فصيلة خيالية خاصة لاوجود لها في التصنيفات العلمية . وعندما يبلغ طرزان مرحلة الشباب يقع في حب فتاة امريكية إسمها جين وعندما تغادر جين الجزيرة يقوم طرزان بالبحث عنها وينتهي البحث بنهاية سعيدة بزواج طرزان من جين ويرزقان بابن إسمه كوراك ويعيشان لفترة في لندن ولكنهما يقرران العودة إلى نقاء الطبيعه بعيدا عن إزدواجية ونفاق المدينةوبعودتهما إلى الجزيرة تنتهي الرواية بتحولهما إلى شخصين خالدين حيث لايزالان على قيد الحياة حسب رواية طرزان القردة.

.
.
وهذي بعض الصور لـ((طرازان))
.
.
.






وبس اتمنى موضووعي اعجبكم..

يالله تراني تعبت ابي اشوووف ردود حلوهـ
بــــــــــــآآآآي^ـــــ^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ڪِۈۈۈۈڪِي
 
 
avatar

:::::[بيـانـات العضـو]::::: :
آلجنْس : ذكر
دِۈْلٺـيے : السعودية
مزآجــے : خجول
عدِدِ آلمشآرڪْآٺ : 137
آلعمر : 28
آلمدِينْة : ♥ JëÐÐäH-CétY ♥
آلمهنْة : طالب
دعاء

مُساهمةموضوع: رد: قصص افلام كرتون والت ديزني مع صوراستمتعو   السبت 12 سبتمبر 2009 - 22:25

تسلمي ياسندريلا

الله لايحرمنا من موآضيعك الحلوة وقصصك المثيرة
وألى الأمام


____________________________________

للشكاوي والأقتراحات

على هذا الأيميل

admin@3sheg-vb.yoo7.com


لكل شيء بداية ,
وأنا لا زلت ببداية طريقي ,
وكل الأخطاء الّتي ستعترضني لن أعتبرها محاولات فاشلة
بل سُبلاً لـ بلوغ النّجاح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.3sheg-vb.yoo7.com
سندريلا
 
 
avatar

:::::[بيـانـات العضـو]::::: :
آلجنْس : انثى
دِۈْلٺـيے : السعودية
مزآجــے : دلع
عدِدِ آلمشآرڪْآٺ : 573
آلعمر : 28
آلمدِينْة : جـدة
آلمهنْة : طآلبة
دعاء

مُساهمةموضوع: رد: قصص افلام كرتون والت ديزني مع صوراستمتعو   السبت 12 سبتمبر 2009 - 22:29

ولايحرمني من ردودك ياعسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إهلاويه-9-غير
 
 
avatar

:::::[بيـانـات العضـو]::::: :
آلجنْس : انثى
دِۈْلٺـيے : السعودية
مزآجــے : هزلي
عدِدِ آلمشآرڪْآٺ : 48
آلمدِينْة : قلب الاهلي
آلمهنْة : البلياردو &كرة القدم

مُساهمةموضوع: رد: قصص افلام كرتون والت ديزني مع صوراستمتعو   الإثنين 28 سبتمبر 2009 - 14:19

يسلمو ننتظر جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصص افلام كرتون والت ديزني مع صوراستمتعو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشق الأحضان :: ¨¨¨°~*§¦§ منتديات أدبية وشعرية §¦§*~°¨¨¨ :: قصص - روايات-
انتقل الى:  
Cool Purple
المواضيع الأخيرة
» اوضاع جنسية بالصـور لمن يحبون ممارسة الجنس اثناء الاستحمام
الثلاثاء 1 يناير 2013 - 1:52 من طرف شهد

» موسوعه الاوضاع الجنسـيه ((بالصور 66)) تنبيه : للمتزوجين فقط
السبت 11 أغسطس 2012 - 12:21 من طرف الرحال المغامر

» حصريا للمتزوجين روعة اللحس والمص اجمل اوضاع الجماع بالصور المتحركة
الإثنين 30 يوليو 2012 - 21:15 من طرف اسوم

» (( عطشانه .... قضيبك سيروني ... بالصور )) للكبار فقط
الأربعاء 30 نوفمبر 2011 - 2:47 من طرف sso22

» صور حركات رائعه للجماع بليز 18 وفوق بالصور
الأربعاء 23 نوفمبر 2011 - 13:45 من طرف اديس

» للمهووسين بالجنس أوضاع تصلك للجنون الجنسي ( بالصور )
الأربعاء 23 نوفمبر 2011 - 13:43 من طرف اديس

» عملية الايلاج بالصور//الجماع بالصور
الأربعاء 23 نوفمبر 2011 - 13:38 من طرف اديس

» بالصور :: 10 :: وضعيات جنسيه واااو :: للكبار فقط
الأربعاء 23 نوفمبر 2011 - 13:35 من طرف اديس

» قصآآآآآآآآآت شعر ولا آروع..
الأحد 9 أكتوبر 2011 - 11:34 من طرف عروس جديد

» حوار مع فتاة سعوديه ماذا قالت؟
الإثنين 5 سبتمبر 2011 - 0:09 من طرف شيطـــونـــه

» صور انمي كيوت xكيوت+تحت المطر =خياال
الأحد 4 سبتمبر 2011 - 10:37 من طرف كبريآء أميره

» ممكن ترحييييب
الأحد 4 سبتمبر 2011 - 1:42 من طرف شيطـــونـــه

» ماذا ستخسرين لو وضع الرجل الـ كوندوم (الكبوت)
الجمعة 2 سبتمبر 2011 - 18:58 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» مين حاب نصمم له توقيع خاص به
الأحد 1 مايو 2011 - 2:50 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» تامر عاشور أغنية بيت كبير ^_^
السبت 30 أبريل 2011 - 22:48 من طرف دلوعة جدة

» قصه بلسان العريس... تموت من الضحك
الأربعاء 27 أبريل 2011 - 21:00 من طرف اللاتيني

» هااام >> مطلوب مشرفين لجميع أقسام المنتدي
الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 23:46 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» [تم الحل]رسااله للمديررر العاام ضروريه
الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 17:41 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» ٭(غ ـيوم [لآ] تمطر)٭
الثلاثاء 26 أبريل 2011 - 17:33 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» طآلب ثآنوي رمم كتآب اللغة الأنجليزية لايفوتكم
الأحد 24 أبريل 2011 - 14:40 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» في وحده كل مادخلت الحمام
الأحد 24 أبريل 2011 - 14:39 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» كيف تدلع البنت حسب عمرها
السبت 23 أبريل 2011 - 20:35 من طرف حمودي الشهري

» عآـــــــــقَ ، آلعضــوٍ ، بـ آلمروحــه ، عند كتآبــة خمسـه .. 5
السبت 23 أبريل 2011 - 8:24 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» هــآإي ..
الجمعة 22 أبريل 2011 - 23:23 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» سجل دخولك بنطق الشهادتين..
الأربعاء 20 أبريل 2011 - 12:54 من طرف شيطـــونـــه

» رد على المستهترين بي فرمان الذي انقذ 14 وتوفي بعها في جده‎
الإثنين 28 مارس 2011 - 1:57 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» هل الحب مشكله
الأحد 20 مارس 2011 - 15:12 من طرف شيطـــونـــه

» انا ماني مثل غيري تعذبني واصفق لكـ
الأحد 20 مارس 2011 - 15:03 من طرف شيطـــونـــه

» ملف كامل عن شكولاتة الجلكسي
الأحد 20 مارس 2011 - 11:10 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» بكل هدوء اخطو .. خطواتي / فَ هل تقبلوني بينكم ..~
الأحد 20 مارس 2011 - 2:51 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» صور انمي روعه
السبت 19 مارس 2011 - 15:28 من طرف شيطـــونـــه

» أضـحـك مـع هـذي الأجـابـات
السبت 19 مارس 2011 - 11:04 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» تحطيم الرقم القياسي....افضل لعبة في جميع المنتديات
السبت 19 مارس 2011 - 4:37 من طرف شيطـــونـــه

» الرجيم السريع
السبت 19 مارس 2011 - 4:29 من طرف شيطـــونـــه

» ياروح روحي فداك العمر وسنيني
الثلاثاء 8 مارس 2011 - 23:10 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» مني لك ياخالد^^
الخميس 9 سبتمبر 2010 - 17:24 من طرف سندريلا

» شاهد قرية أُهلِكهت عن بكْرة أبيها ~ نادر ومؤثر
السبت 24 يوليو 2010 - 10:43 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» ( صورة ) جلد معلمة سعودية
الإثنين 19 يوليو 2010 - 6:24 من طرف عشقتهآآ بسكآآت

» شَـآإفْ نَـفسُـهْ , شَـآفْ حَـآلهُ حـيْـلُ و أغتِـرّ بِـجمَـآإلُـهْ ,’
الإثنين 19 يوليو 2010 - 6:09 من طرف عشقتهآآ بسكآآت

» وحده تأكل 60 وجبة في اليوم ووزنها 25 كيلو بس - صور‎
السبت 17 يوليو 2010 - 4:47 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» مقاطع شعريه من اشعار حامد زيد ...
الجمعة 16 يوليو 2010 - 1:46 من طرف سندريلا

» خطورة مزيل العرق....!
الإثنين 12 يوليو 2010 - 4:47 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» [تم الحل]شرح مدقق لعمل كل أزرار نافذة الكتابة في موقعنا
الإثنين 12 يوليو 2010 - 0:36 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» أستدرجهم الشيطان في الإمارات حتى أوقعهم في الكارثة ...~!‎
السبت 10 يوليو 2010 - 4:30 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» فكره من الشيخ محمد العريفي (( ليتنا ننشرها ))
الجمعة 9 يوليو 2010 - 6:54 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» اروآآب ولاآ اروع ..
الأربعاء 7 يوليو 2010 - 2:08 من طرف عشقتهآآ بسكآآت

» كيف اعرف اني عذراء بكر ، طريقة و طرق معرفة العذراء ..
الثلاثاء 6 يوليو 2010 - 22:30 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» راحت عليكم يالإيمو / ستايل غريب ...يع بقووووه
الثلاثاء 6 يوليو 2010 - 6:52 من طرف عشقتهآآ بسكآآت

» آسف على الأنقطاع
الجمعة 2 يوليو 2010 - 19:46 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» تريد تبادل أعلاني مع عشق الأحضان تفضل بالدخول
الأربعاء 26 مايو 2010 - 15:26 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» اللعبه التي يبحت عنها الجميع Anthology Sniper
الأربعاء 26 مايو 2010 - 11:27 من طرف ڪِۈۈۈۈڪِي

» خلوه غير شرعيه تقود الى اعتناق الاسلام
السبت 10 أبريل 2010 - 6:15 من طرف زائر

» شركه تنتج مراحيض على شكل نساء محجبات بالصور
السبت 10 أبريل 2010 - 5:46 من طرف زائر

» فيديو مؤثر لقط شجاع بين 3 كلاب حتى الموت
السبت 10 أبريل 2010 - 5:45 من طرف زائر

» أسئلهـ مضحكه ومحرجهـ للشباب
الإثنين 29 مارس 2010 - 9:50 من طرف دلوعة جدة

» 10 أطعمة لتنشيط الذاكرة
الخميس 18 مارس 2010 - 8:59 من طرف فديت عنونك

» اختر الرقم واتمنى تجاوب بكل صراحه....فديتكم
الخميس 18 مارس 2010 - 8:52 من طرف فديت عنونك

» افتراضي فساتين صيف 2010 من Next
الخميس 18 مارس 2010 - 8:43 من طرف مجنونة حبيبها

» گوٍَفٍــيً آلبُنٍوٍتِآآتِ .
الخميس 18 مارس 2010 - 8:37 من طرف مجنونة حبيبها

» اكشخ وانت نايم من قدكم بس
الخميس 18 مارس 2010 - 8:28 من طرف مجنونة حبيبها

ҳ̸Ҳ̸ҳ الإعـلانات النصية ҳ̸Ҳ̸ҳ
 
 

أختر لغة المنتدى من هنا

   

 

   
 
صفحة جديدة 2
ҳҲҳ عدد زوار المنتدى  ҳҲҳ
 
 
Free counter and web stats
 
 

الاتصال بنا - الأرشيف - الأعلى


 
Powered by vBulletin® phpBB2
Copyright ©2009 - 2011

 

تصميم وتطوير : ڪِۈۈۈۈڪِي
 
أن جميع المواضيع المكتوبة بالمنتدى ليس لإدارة منتديات عشق الأحضان أي علاقة بها وأنما هي تعبر عن رأي كاتبها وهو من يتحمل مسؤوليتها
 
 
الدردشة | منتديات عشق الأحضان

X

 للتسجيل اضغط هـنـا